مجلة الغواصون العرب

جديد المقالات



serviis.com

جديد الصور

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

المقالات
الصيد البحري
تعلم طريقة الصيد بلنولكر _ المسدس
تعلم طريقة الصيد بلنولكر _ المسدس
12-06-2013 01:29

السلام عليكم

حبيت اطرح هذا الموضوع للشباب الي يحبو ان يصطادو بطريقة السنوكر والمسدس وتوجد مع هذه الطرق طريقة النزول الى الاسماك والتمسك بلصخور عند وجود التيرارات البحرية

اولا
العدة المطلوبة
1- نظارة الغطس + قصبة التنفس + الزعانف +البدلة +حزام الاثقال +المسدس

image
حاول عمل رياضة خفيفة للقدم والساق قبل الغطس من اجل تجنب التشنيج


طريقة الغطس الى الهف المطلوب
1- تأخذ الوضعية
2- تحدد الهدف المطلوب بعد اخذ العمق الذي سوف تغوص بلنظر يعني ونصيحة لا تغطس الى عمق الا اذا كنت متأكد منه
3- تأخذ نفس قوي وهذا لا يعني انك تأخذ نفس يفوق تطلب رئتيك المطلوب نفس متوازن تستطيع التحكم به بتروي
4- عند النزول الى الهدف اجري عملية معادلة الضغط
نشوف الصور مع بعض

هذه الصور تحكي على كيفية النزول الى الهدف المحدد لك

حدد الهدف بدقة

image
انزل رأسك وثني جزعك الى تحت مع رفع ارجلك الى فوق


image
اغطس وارف قدميك الى الاعلى

image
حرك الزعانف بشكل انسيابي ويدك مع المسدس ممدودة نحو الهدف

image
نصيحة لا تقم بلتمسك بلمرجان الغريب لأن هناك نوعيات تسمى بلمرجانالناري ممكن ان تؤذيك عند ملامستها والله لايعيدها ههههههههه صح المثل الي يقول الانسان يتعلم من اخطائه

image
وهذه صورة غواص يحاول متمسك بأحجار يحاول اصطياد سمكة نشوفها


image
وهذه صورة لغواص متمسك بلصخور بسبب وينتظر الفرصة لظرب الهدف يعني خلي بالك طويل واصبر وتصرفك يجب ان يكون بهدوء وتأن

image
وفي الاخر لا تنسى غسل المسدس واغراض الغوص بلماء العادي وخصوصا النظارة وربلات المسدس

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 831



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في GOOGLE
  • أضف محتوى في ADFY


شبكة الغواصون العرب
شبكة الغواصون العرب

تقييم
1.15/10 (7 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.