• ×

04:16 صباحًا , الجمعة 15 نوفمبر 2019

ايديا وخطة 2014

I.D.E.A

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
http://www.idea-eu.it 



















الرابطة الدولية المربين الغطس






image






فكرة .. كيف تصبح مدرب !!







image

وينقسم مدرس المقرر إلى ثلاث مراحل: الاولى تتعلق تدريس الدورات طالب أب EN 1 ستار والمياه غواص (المؤهل المدرب OWD منح)، والثانية لدورات غواص المياه المفتوحة المتقدم، غواص في أعماق و2 نجمة (تصفيات منحت المتقدم مدرب)، وثلاثة لغواص دورات الإنقاذ، ديفيماستير، مساعد مدرب (سكوبا المؤهل المدرب منح). متطلبات القبول في المرحلة الأولى هي: أن يكون قد حقق أساس شهادة (OWD أو ما يعادلها) لمدة سنة واحدة على الأقل، ويكون لها غواص الإنقاذ شهادة (أو ما يعادلها)، وشارك في دورة في الإسعافات الأولية، BLS والإدارة الأكسجين على غير السنتين السابقتين، بعد أن حقق ستة أشهر على الأقل شهادة ديفيماستير (أو ما يعادلها) صادرة عن أحد أعضاء التدريس RSTC، أو مساعد مدرس مؤهل (أو ما يعادلها) منح، لمدة تقل عن ستة أشهر، من مؤسسة معترف بها 'الفكرة. كما الخبرة العملية تحتاج إلى أن يكون على الأقل 100 الغطس تسجيل (الحد الأدنى من مجموع 80 ساعة) التي نفذت في حالات بيئية مختلفة. قبل البدء في الحال، يجب على المرشح إجراء سلسلة من الاختبارات من الألعاب المائية، وحرس الإسعافات الأولية، وكذلك حل في مسابقات الدورات طالب IDEA المياه المفتوحة غواص، غواص الإنقاذ والغوص الطبيب، في حضور المدرب المدرب يعطي بطبيعة الحال، مدرب IDEA أو غيرها من المفوضة خصيصا.
الحد الأدنى مدة المرحلة الأولى، والأكثر تحديا، هو ستة أيام من التقييم النهائي، الذي من المراحل الأخرى يتم الاتفاق على واحد أو يومين، التواريخ والأوقات والمواقع بين المرشحين والمدرب مدرب. تكلفة المرحلة الأولى هي 600 والذي يتضمن جميع أطقم مدرب والمحاضرات والدروس، والتقييم، وبراءات الاختراع التي أصدرتها. مزيد من المعلومات حول تكوين مجموعات مدرب تتوفر في مواد التدريس لهذا الموقع. إذا تشارك المرشح أيضا في ندوة أهلية لتعليم الغوص ميديك المقرر (شرط أساسي للمشاركة في ثالث يبدو المدرب طبعا)، وسوف يتم توفير أيضا عدة غطس ميديك مدرس، يظهر دائما في قسم المواد التعليمية .
خلال المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي المدرب مدرب، فضلا عن إلقاء المحاضرات على معايير مشتركة وإجراءات وتقنيات التدريس واستخدام الوسائل التعليمية المناسبة، تحقق المعرفة النظرية للمرشح وسوف نحاول عدة مرات في الدروس النظرية والعملية. في نهاية هذه المرحلة، بعد تقييم ما قبل المدرب dall'Instructor، وسيتم قبول المرشح إلى التقييم النهائي، الذي عقد من قبل مقيم. يستمر هذا التقييم يومين، والتي نفذت في محلة حيث كان يشغل بالطبع إذا كان المرشحون هم ثلاثة على الأقل في الحالة التي يكون فيها المرشحون هم أقل من ثلاث وتريد لدعم التقييم فورا، سيكون لديهم اتفاق بشأن طرائق مع مقيم. الأدلة لدعم تتألف في حل المدرب مسابقة والحوزة من بعض الدروس النظرية والعملية للغواص المياه المفتوحة طبعا. بعد vautazione المرشح سوف تكون مصدقة المياه المفتوحة IDEA مدرس، وربما أخذ دورات غواص الجلد، غواص الغوص، الغواص الأساسية، غواص المياه المفتوحة و1 ستار، وسوف تشارك أيضا في المراحل الأخرى للمدرب بطبيعة الحال، من أجل الحصول على مؤهلات المتقدم IDEA مدرس الغوص مدرب وIDEA.
اذا كان المرشح الذي اجتاز المرحلة الأولى من الدورة يفضل الانتظار قبل اتخاذ هذا التقييم النهائي، على سبيل المثال، لأن المرشحين هم أقل من ثلاث، في الفترة ما بين نهاية الفصول الدراسية والتقييم النهائي سوف تكون مصدقة الأساسية المدرب. مع هذا الوضع قد عقد بالفعل دورات غواص المياه المفتوحة، وإدارة مستقل من دروس نظرية والمياه المحصورة من غواص المياه المفتوحة بطبيعة الحال، في حين أن المخرجات في المياه المفتوحة سوف يحصل على مساعدة من فكرة معلم أو مدرس الإحالة العالمي. في وقت لاحق، عندما سيدعم التقييم النهائي سوف تكون مصدقة فتح مدرس المياه. من هو مهتم في دورة مدرب IDEA ويمكن الاتصال بنا لمعرفة عناوين مدرب مدرب اقرب الى مقر اقامته.
[/center][/center]
بواسطة : arabdivers
 0  0  646