• ×

09:01 صباحًا , الخميس 18 أكتوبر 2018

إنطلاق معرض غوص بـ نفس واحد

والصيد بالرمح تحت الماء في يناير 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مجلة بحرنا 





إنطلاق معرض غوص بـ نفس واحد والصيد بالرمح تحت الماء في يناير 2018

دبي، 7 نوفمبر 2018: من المقرر أن يقام معرض الغوص بنفس واحد في مركز دبي التجاري العالمي الشهير في الفترة من 12 إلى 13 يناير 2018، وسيضم أبرز الأسماء في الغوص والصيد بالرمح من جميع أنحاء العالم.
يجذب هذا الحدث الأهم للغوص في الشرق الأوسط زواراً من دولة الإمارات العربية المتحدة والدول المجاورة، كما يوفر منصة للغوص بالقناع وجهاز التنفس ورداء الغوص، والغوص الحر والصيد بالرمح في الشرق الأوسط للهواة، فضلا عن محترفي الغوص وأصحاب الأعمال للتجمع سويا مع أحدث العلامات التجارية والمنتجات في السوق.
ويعرف الغوص الحر كاحد أشكال الغوص تحت الماء ويعتمد على قدرة الغواصين على حبس أنفاسهم تحت الماء حتى لحظة الخروج إلى سطح الماء بدلا من استخدام جهاز التنفس مثل معدات الغوص. وقد اشتهر غواصين صيد اللؤلؤ قديما بممارسته.
من المتوقع ان يستقطب الحدث هواة ومحترفي الغوص وأصحاب أعمال الغوص من الدول المجاورة كالسعودية والكويت وعُمان ودوليا للشراء من المعرض الذي سيقام في العام المقبل.
وقد صرح زرير سيف الدين مؤسس المعرض إن هدفنا النهائي هو أن يكون لدينا أحد أكبر معارض الغوص في العالم التي تجمع محترفي الغوص الأساسين من الشرق الأقصى وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط هنا في دبي، وهذا بدوره سيزيد بلا شك من شعبية رياضات الغوص مثل الغوص بالقناع وجهاز التنفس ورداء الغوص، والغوص الحر والصيد بالرمح في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة جميعا . نحن ننظم الآن الدورة الثالثة ، وهذا هو أكبر معرض نقيمه حتى الآن من حيث مساحة المعرض، وعدد العارضين و منافسة الغوص الدولية التي سنعلن عنها قريباً .
يضم الحدث أحدث المنتجات من العلامات التجارية بما في ذلك سالفيمار، كاربونيو G.F.T.، سي سنايبار ، رابيتك، بيلاجيك وغيرها. إن الدورات السابقة من المعرض قد عززت من وضع الإمارات بقوة في عالم الغوص ، ويستمر المعرض في التقدم من الأفضل إلى الأفضل . مع الأخذ بنهج جديد من أجل خلق أفضل عرض للغوص في العالم ، يتعاون المعرض مع أكثر من 40 شخصية مرموقة ومتخصصة على المستوى الدولي والمحلي في الغوص والصيد بالرمح بالإضافة إلى جمهور يضم أكثر من 1,000,000 متابع. معرض نفس واحد هو جزء من معرض إكستريم سبورتس 2018 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 12 إلى 13 يناير 2018. تذكرة رسم الدخول للمعرض ستكون 30 درهم إماراتي لليوم الواحد و40 درهم إماراتي لعطلة نهاية الأسبوع، والأطفال دون سن 12 سنة مجانا. ساعات العرض يوم الجمعة من 10 صباحا إلى 10 مساءا ويوم السبت من 10 صباحا إلى 9 مساءا.
يجدر بالذكر أنه قد تم إختيار مجلة بحرنا كاأحد الشركاء الإعلاميين في هذا الحدث العالمي.
لمزيد من المعلومات والحصول على التذاكر الخاصة بك يرجى زيارة موقع www.spearo.me على الانترنت ومتابعتنا في الفيسبوك وإنستجرام للحصول على أحدث إعلانات المعرض المثيرة.
مسؤول الاتصال: ليام فارناي كلارك
البريد الالكتروني: liam@neverb4events.com
هاتف: +971521681501
موقع الكتروني: www.spearo.me
بواسطة : arabdivers
 0  0  234