• ×

01:09 مساءً , الإثنين 19 نوفمبر 2018

DAN السنوي تقرير الغوص

تقرير الغوص لعام 2017

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الغواصون العرب القسم 1 إلقاء المحن
بيتر بزاكوت ، وجانيت ب. مور ، وكازلين م. بينيت ، وجيمس كاروسو ، وكريغ نيلسون ، وبيتر دينوبل.

اذهب إلى:
1.1. المقدمة
تعد DAN هذا التقرير السنوي عن الغوص لزيادة الوعي بالعوامل التي تلعب دورًا في عمليات الغوص الترفيهي ، على أمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لمجتمع الغوص. لكن مراقبة الإصابات والوفيات لا قيمة لها ما لم تترجم إلى أفعال محسوبة لمنع وقوع إصابات في المستقبل. وبالتالي نشجع كل غواص على قراءة هذا القسم والتفكير بعناية في البيانات المقدمة هنا. انظر إلى العوامل التي أثرت على بعض قدرات الغواصين للتغلب على الصعوبات. ما الذي يمكن أن يحدث الفرق في تلك المواقف؟ في كثير من الأحيان ، يمكن أن تؤدي تصرفات الغواص الخاصة إلى نتيجة أكثر إيجابية. في بعض الأحيان ، يجب أن تتم تلك الإجراءات - مثل الفحص الدقيق للمعدات - قبل أن يدخل الغواص الماء. وبمجرد دخول الغطاس في الماء ، هناك العديد من الإجراءات - مثل البقاء على مرمى البصر لأحد الأصدقاء ، والبقاء في حدود تدريب الشخص وخبرته - التي تعد أساسية للاستمتاع بالغوص الآمن.

عملية جمع البيانات
تبدأ عملية جمع البيانات في DAN بتحديد حالات الوفاة المتعلقة بالغوص والسكوبا من خلال تنبيهات الإنترنت ؛ تقارير وسائل الاعلام؛ منتديات الغوص تقارير من المسؤولين المعنيين ، مثل قاضيين الطب الشرعي ، وغواص السلامة العامة ، والفاحصين الطبيين في المقاطعة ؛ وتقارير من أعضاء الجمهور. يتم وضع علامات على جميع حالات الغوص الترفيهي التي تحدث في الولايات المتحدة أو كندا للمتابعة ، وأي حالات وفاة للغواصين الأمريكيين أو الكنديين في البلدان الأجنبية يتم تمييزها أيضًا للمتابعة. يتم وسم الوفيات خارج الولايات المتحدة أو كندا التي تتضمن مواطنين أجانب بأنها لا تتبع.

تتم مراقبة التقارير الإخبارية ، ومعظمها عبر الإنترنت ، باستمرار من أجل الكلمات الرئيسية التي تتضمن حالات الغطس والغطس. وتتضمن المصادر الأخرى للإشعارات المتعلقة بالوفيات تقارير من عائلات أعضاء DAN ، وكذلك من أصدقاء ومعارف المتصارعين الذين يدركون جهود جمع بيانات DAN. يعتبر مركز الاتصال بخدمات الخدمات الطبية (DAN) أيضاً مصدراً قيماً للبيانات المتعلقة بالوفيات ، حيث يساعد قسم الخدمات الطبية في DAN على إدارة أي حدث غوص يتم استدعائه ، سواء كان الضحية عضوًا في DAN أم لا. (لاحظ أن المعلومات التي جمعتها DAN عن الإصابات غير المميتة المرتبطة بغوص السكوبا قد تمت تغطيتها في القسم 2 من هذا التقرير ، بينما يتم تغطية المعلومات المتعلقة بالإصابات والوفيات المرتبطة بالغوص أثناء التنفس في القسم 4).

المحقق وتقارير الفحص الطبي
يتم التحقيق في معظم الوفيات المتعلقة بالغطس في الولايات المتحدة من قبل وكالات إنفاذ القانون المحلية أو خفر السواحل الأمريكي (USCG) ، والعديد منها يخضع لعمليات التشريح. تعد هذه التقارير الاستقصائية وتشريح الجثث جزءًا لا يتجزأ من بحث DAN في أسباب الوفيات المتعلقة بالغطس. وبدون الوصول إلى هذه التقارير ، سيكون من المستحيل عمليا تجميع بيانات كافية للتحليل.

تمتلك كل ولاية في الولايات المتحدة مجموعة من اللوائح الخاصة بها فيما يتعلق بإصدار معلومات صحية شخصية ، بالإضافة إلى قانون الخصوصية لقانون الخصوصية لقابلية التأمين الصحي للمساءلة وقانون المساءلة لعام 1996 (HIPAA). بعض الدول تعتبر التقارير الفاحصة والفحوص الطبية معلومات عامة وتصدر مثل هذه الوثائق بسهولة ، في حين أن آخرين لديهم قوانين خصوصية أكثر صرامة. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن للأنظمة (وبالتالي ، سهولة الحصول على التقارير) أن تختلف في بعض الأحيان من مقاطعة إلى أخرى. كما هو مبين في الجدول 1-2-2 ، فإن غالبية الوفيات الناجمة عن الغوص في الولايات المتحدة تحدث في فلوريدا وكاليفورنيا. ولحسن الحظ ، فإن هاتين الدولتين لديهما بروتوكولات مباشرة لطلب الحصول على نسخ من التقارير والحصول عليها.

الجدول 1-2-2. التوزيع حسب الولاية أو مقاطعة حالات الوفاة في الولايات المتحدة وكندا ، 2015 (عدد = 43).
الجدول 1-2-2
التوزيع حسب الولاية أو مقاطعة حالات الوفاة في الولايات المتحدة وكندا ، 2015 (عدد = 43).

تتبع وكالات التحقيق المحلية (شرطة الشرطة ودوائر الشرطة) قوانين الخصوصية المشابهة لقوانين الفحص الطبي. ومع ذلك ، وبما أن تقاريرها لا تحتوي عادةً على معلومات طبية خاصة ، فغالبًا ما تكون هذه الكيانات قادرة على إصدار تقارير بناءً على طلبات بموجب قانون حرية المعلومات (FOIA).

يمكن الآن طلب تقارير عن الحالات التي تم التحقيق فيها من قبل USCG من موقع مركزي واحد في واشنطن العاصمة ، وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى عامين بعد وقوع حادث قبل إغلاق القضية وإصدار التقرير. يتبع USCG بروتوكولات FOIA ولن يطلق المعلومات الشخصية الواردة في تقاريرهم. عادة ما يتم طلب نسخة منقحة ، مع إزالة جميع المعلومات الشخصية والهوية. عندما تكون متاحة ، يتم تضمين ملفات تعريف الكمبيوتر الشخصي التي تم تنزيلها في ملفات الحالة USCG.

تقارير من الشهود و KIN
تستخدم DAN نموذج الإبلاغ عن الإماتة الخاص بها لجمع البيانات من الشهود وأفراد العائلة. يمكن تنزيل النموذج من موقع DAN (http://www.diversalertnetwork.org/files/FATform.pdf) أو طلبه من DAN Medica
بواسطة : arabdivers
 0  0  27