• ×

12:26 صباحًا , الخميس 20 سبتمبر 2018

ما يريد منك خبراء سمك القرش أن يعرفوه عن "ميغ"

يمكن أن تكون أفلام الإثارة في هوليوود أكثر متعة للمشاهدين الواعين.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
By Andy Zunz منذ أن حول ستيفن سبيلبرغ هوليوود رأسا على عقب في عام 1975 مع الفك ، كانت أسماك القرش موضوعًا منتظمًا على الشاشة الفضية. لكن القليل من الأفلام التي تتمحور حول سمك القرش اقتربت على الإطلاق من النجاح الذي حققته تلك المهرجانات الصيفية - في الواقع ، أغرق معظمها في شباك التذاكر.

إعلان

inRead اخترعها Teads
هذا هو السبب في أن ميج هذا الصيف مثير للاهتمام. نظرة واحدة على المقطع الدعائي (تأكد من ذلك ، أعلاه) يتيح لك معرفة أن صانعي الأفلام سيذهبون لمقاربة أكثر من الرعب ، ويرشون الفكاهة في مؤامرة تعتمد بقوة على الخيال. لكن تأثير الأفلام التي تتميز بها أسماك القرش لا يمكن إنكاره. تحولت الفك العديد من الناس بعيدا عن المحيط إلى الأبد ، ويخشى أسماك القرش دون خوف من ذلك نتيجة لذلك.

لكن ميج تبدو مختلفة. مع متعة ، مقاربة سخيفة ، قد يسمح هذا الفيلم للجمهور بفك الحقيقة من الخيال.

ولكن ماذا يجب أن تعرف قبل التوجه إلى المسرح؟ لقد طلبنا من أربعة من خبراء أسماك القرش تناولهم لأفلام الصيف.

د. ديفيد شيفمان
عالم الأحياء البحرية يحافظ على دراسة أسماك القرش في جامعة سايمون فريزر

"أنا أحب أفلام القرش السيئة (ملاحظة المحرر: هنا قائمة من المفضلة لدينا). وشكر Sharknado 2 في أطروحة دكتوراه ، وهناك حتى شخصية تستند لي في الكتاب الرابع في سلسلة ميغ (" Hell's Aquarium "). في حين أن أفلامًا مثل Jaws جعلت جيلاً مرعوبًا من أسماك القرش ، فإن أفلامًا مثل هذا و 2-Headed Shark Attack و Mega Shark Versus Giant Octopus من الواضح جدًا أنها لا تظن أنها ذات نفس التأثير الثقافي. سوف أرى ليلة افتتاح ميج مع الأصدقاء ولا أستطيع الانتظار.

ولكن دعونا نكون واضحين تماما - Carcharocles megalodon هو سوبر المخادع المنقرضة. إنها قرش سابق. ليس أكثر. لم يصبح لها وجود. ليس هناك شك على الإطلاق في هذا الشأن. استمتع بالفيلم ، لكن لا تفترض أن فرضية خيالية من فيلم رعب خيال علمي هي نفس الشيء مثل العلوم بمجرد مغادرة المسرح ".

اقرأ انهيار Shiffman لمقطورة الفيلم هنا.

ريك ماكفيرسون
عالم الأحياء البحرية مؤسس القرش المستدامة الغوص

"أسماك القرش تتمتع بشخصية جذابة وأسرّة ، لذلك ليس من المستغرب أن يكون لدى بنوك هوليوود والتلفزيون اهتمام الجمهور والخوف حول هذه الحيوانات المحيطية المذهلة. في حين أن ميج يمكن أن يكون متعة كبيرة ، يجب على رواد السينما أن يدركوا تمامًا أن هذه المساحة المتكافئة لحديقة جوراسيك لقد كان ميجالودون موجودًا في السابق ، تمامًا كما فعلت الديناصورات ، ولكن كل جزء من الأدلة العلمية يدعم أن Megalodon قد انقرض منذ أكثر من 2.5 مليون عام ، وها هي Megalodon قد اختفت ، وفيلم Meg عبارة عن "إعلان مثالي" للتسويق والإعلان يجمع بين سحر أسماك القرش العامة مع حبنا الجماعي لأشياء كبيرة ، شرسة ، انقرضت مثل الديناصورات. "

جيليان موريس
عالم الأحياء البحرية مؤسس ، Sharks4Kids. يوليو 2016 Sea Hero

"سألني عن الميغالودون طوال الوقت عندما أقوم بعمل عروض مدرسية. الأطفال والكبار على حد سواء مفتونون بمخلوقات كهذه. أذكّر دائمًا الطلاب أنهم نعم ، لقد كان حيوانًا حقيقيًا جدًا ، ولكنه انقرض لفترة طويلة كما أنني أحب عرض أسنان ميج المتحجرة لأنها تثير اهتمامًا حقيقيًا ، وأنا نفسي مفتونة بها.

تريد أكثر من هذا؟
اشترك في البريد الإلكتروني الأسبوعي لـ Scuba Diving ولا تفوّت أي قصة أخرى.


أدخل عنوان البريد الالكتروني
بإرسال أعلاه ، فإنك توافق على
سياسة الخصوصية للغوص.

كريس فيشر
قائد البعثة والرئيس المؤسس ، OCEARCH

"الأفلام هي الترفيه. استمتع ، ولكن لا تأخذ على محمل الجد. Megalodon لم يعد موجودا. ولكن ، وفرة المحيط في المستقبل تعتمد على أسماك القرش. هم أسد المحيط ، وحافظي التوازن الذي يمنع الطبقة الثانية من الشبكة الغذائية من القضاء على الأجيال القادمة من الأسماك سوف تحتاج إلى تناول الطعام ".

العلامات: الحياة البحرية الغوص أخبار الغوص
كن أول من يعلق
**من قبل TABOOLA ترعى الروابط قد تعجبك
استثمر في البورصة
70Trades
خذ حياتك المهنية إلى المستوى التالي من خلال دراسة درجة في ألمانيا!
GISMA
يمكن أن تساعدك أداة Gmail الجديدة في العثور على عنوان البريد الإلكتروني لأي شخص.
Clearbit
هذه الامازون خدعة يجب ان تجعلك ريش
increaseyourrevenuesnow.com
تحتاج حكومة كندا إلى المزيد من العمال من جميع أنحاء العالم!
كن كنديا
يشارك خبير اللغة سر تعلم لغة في 20 دقيقة في اليوم
بابل
برعاية المحتوى
*تطور المسافر الغطس
تطور المسافر الغطس
BY REEF & RAINFOREST
تطور المسافر الغطس[/justify]
بواسطة : arabdivers
 0  0  11