• ×

01:10 مساءً , الإثنين 19 نوفمبر 2018

تطور الغواص المسافر

الغوص في رياضة أو هواية لا يزال في مهدها.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
By Reef && Rainforest الغوص في رياضة أو هواية لا يزال في مهدها. كانت أولى الدورات المقدمة إلى "الأشخاص العاديين" خارج المؤسسة العسكرية من جمعية الشبان المسيحية في عام 1959. عندما حصل الناس على شهادة أنهم بقوا بالقرب من المنزل. تطور الغوص الترفيهي لإلهام الغواصين للسفر حول العالم وتلبية رغبتهم في المغامرة تحت الماء.


تم تحويل أول قارب غطس liveaboard من قارب لوبستر في عام 1954 من قبل Stan Waterman ، وهو رائد في التصوير تحت الماء. تبع ذلك في عام 1972 من قبل بول هومان ، وهو عالم طبيعي مشهور كان مالكًا وكابتنًا لشركة MV Cayman Diver.

تم إنشاء أول منتجع غطس في العالم في جزر الباهاما في عام 1965 ، حيث كان يلبي احتياجات نجوم السينما والمليونيرات والسياسيين والملوك. بعد 53 سنة مع المنتجعات وألواح liveaboards في جميع أنحاء العالم لإغراء المسافرين مع شيء للجميع.

هذا مجرد بركة صغيرة في بحر من الخيارات للمسافر الغطس المتطور في عام 2018.

هل الشعاب المرجانية هي شغفك ، ماذا عن ركوب الأمواج أو صيد السمك أو ركوب الرمث؟ فيجي هي وجهة مثالية للعمل والمغامرة. يقع Waidroka Bay Surf & Dive Resort على الساحل الجنوبي لفيجي ليفو في فيجي. يضم المنتجع العديد من خيارات الإقامة المختلفة بما في ذلك خيار مشترك للمسافرين غير المتزوجين. وهي توفر وسائل راحة رائعة وطعامًا طازجًا صحيًا ومجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك اليوغا. أنت على بعد لحظات من "أفضل تجربة للسمك القرش" في بيكا لاغون ومجموعة متنوعة من الشعاب المرجانية الناعمة. هذا هو منزلك المثالي بعيدا عن المنزل.

هل تحب تاريخ الحرب العالمية الثانية وحطام السفن والشعاب المرجانية والسطحية؟ ثم فكر في جزر سليمان حيث خاضت معركة Guadalcanal ، وهو انتصار تحالف استراتيجي ، في 1942-1943. هذه الأمة الجزيرة الرائعة هي موطن ل Bilikiki Cruises ، التي أنشئت في عام 1988 ، وهي واحدة من أول liveaboards الفاخرة في جزر جنوب المحيط الهادئ وما زالت قوية! تقدم السفينة 10 كبائن فاخرة بحمامات داخلية مع تكييف وتراس شمسي كبير وصالة مريحة وغرفة مخصصة للكاميرا وتراس واسع للغوص. تقدم جزر سولومون مجموعة كبيرة من الغوص ، من حطام السفن في الحرب العالمية الثانية ، والمدارس الضخمة للأسماك ، والجدران المطلقة المغطاة بالمراوح العملاقة ، والكهوف السحرية ، والجروح ذات العوارض الخفيفة ، وأسماك القرش ، وأسماك التونة ، وحتى مواقع التفريغ بالشاحنات والقنابل.
بواسطة : arabdivers
 0  0  27