• ×

08:29 صباحًا , الجمعة 23 أغسطس 2019

M&O

مركز التدريب على الامن والسلامة البحرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخليج 













نظراً لأهمية القطاع البحري وحيويته، ووجود الشركات والمؤسسات الدولية العاملة في هذا المجال بالمملكة، ولكثرة تعرض الاستثمارات البحرية للعديد من المشاكل والمعوقات الطارئة والتي تستنزف الكثير من الموارد المالية والبشرية، رأينا أنه من المهم جدًا نقل هذه المعرفة إلى السوق المحلية والدخول في هذا المجال الحيوي، عن طريق تقديم التدريب على السلامة البحرية والأمن البحري للأفراد والشركات والمؤسسات المحلية والدولية العاملة في هذا المجال المتخصص بالمملكة العربية السعودية نظراً لندرة هذا النوع من التدريب المتخصص بالمنطقة. لدينا مركز واحد في المملكة العربية السعودية في منطقة الخبر وهو للرجال، أما حول العالم، فتنتشر فروع M&O في 14 مركزًا، قامت بتقديم التدريب البحري إلى نصف مليون متدرب وقد حصلت على العديد من الجوائز الدولية.

نقدم التدريب البحري على شكل دورة في البحار ودورة أخرى في الميكانيكا البحرية، واضعين بالاعتبار تدريبات ودورات السلامة البحرية والتي ترتبط تمام الارتباط بالتدريب البحري، وهي عبارة عن أربع دورات يجب على أي متدرب أن يجتازها قبل أن يصعد على السفينة وهي: دورة الإسعافات الأولية، ودورة البقاء على قيد الحياة في البحر، ودورة إطفاء الحرائق والتعامل معها، ودورة تحديد المسؤوليات والتعامل معها، إضافة إلى تدريبات الخروج من الطائرة تحت الماء؛ وهي عبارة عن دورة يحتاجها كل من يستخدم الطيران للاستخدام النفطي حيث يتعلم فيها كيف يتم التعامل مع الحوادث وكيفية التعامل مع الطائرة عند سقوطها، وتعتبر هذه الدورة حتمية لكل من يستخدم الطيران.

نتبع سياسة تعزيز الخبرات النظرية بخبرات علمية وعملية لرفع مستوى المهارات لاكتساب السلامة في بيئة العمل والتصرف الصحيح في حالات الطوارئ والمخاطر من خلال حلولنا التدريبية العلمية والتي تركز على الجانب العملي في التدريب البحري والسلامة البحرية Marine و حلولنا التدريبية التي تتضمن توفر البيئة المحاكية للطبيعة في التدريب البحري وتوفر مجسمات الطائرات Huet، و أسلوب تدريبي بمقاييس عالمية ومناهج منتقاة من M&O العالمية الشركة التدريبية المنتشرة حول العالم. وقد حققنا ذلك بتوفير كادر متخصص من المدربين الأكفاء وذوي الشهادات الاحترافية في هذا المجال وفريق خدمة عملاء متميزة بالاهتمام بأدق التفاصيل. يمتاز جميع مدربينا بالخبرة والكفاءة العالية في التدريب على السلامة والتعامل مع حالات الطوارئ، والمهارات الفنية والتدريب المهني الاحترافي اللازم، والتدريب الذي يحاكي الظروف البحرية الطبيعية. كما أننا نمتاز بتقديم التدريب باللغتين العربية أو الإنجليزية ولدينا قائمة عملاء من أشهر الشركات الدولية والعالمية العاملة بالمجال.
بواسطة : arabdivers
 0  0  654