• ×

12:28 صباحًا , الخميس 20 سبتمبر 2018

الغوص ببلغاريا

مواقع الغوص في بلغاريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 











مواقع الغوص في بلغاريا.

ويمكن الاطلاع على مواقع الغوص للاهتمام وniespenetrowane في جميع أنحاء منطقة البحر الأسود ، حيث كانت هناك وخصوصا في مدينة الميناء القديم. وكان واحد منهم Apolonia (مدينة الإله أبولو) ، والتي سميت من قبل الإغريق في Sozopolis ("مدينة آمنة") ، معاصر من Sozopol ، وتقع 25 كلم الى الجنوب من بورجاس. ويمكن أن يتم الغوص مثيرة جدا للاهتمام في جميع أنحاء شبه الجزيرة ، التي تمتد Sozopol القديمة. قد يبدو من الغريب أنه في بداية القرن الحادي والعشرين ، في وسط أوروبا ، وهي منطقة صغيرة نسبيا ، وعلى أعماق ضحلة نسبيا هناك حطام مجهولة كثيرا ، ناهيك عن الأجسام المغمورة اليومية ، وحتى الأعمال الفنية ، أو كائنات من الهندسة المعمارية.

الغوص في بلغاريا ( يتحدث في المنتدى .)

الغوص في بلغاريا هو الجبهة ، widoczki مذهلة ، وحطام السفن ، القوارير القديمة وجميع النباتات والحيوانات -- وهي تجربة فريدة من نوعها. البحر لطيفة ودافئة وهادئة ، أود أن أوصي حول Nesseberu (بالقرب من شاطئ مشمس). أما الخيار الارخص فهو نزول من على حافة منطقة Nseberze قديم على عمق 80-10 مترا. يمكنك أن ترى في شوارع تغمرها المياه في نيسبار قديم ، لا يزال من القوارير القديمة.

الغوص مع قناع وأنبوب.

قناع الغوص الذاتي ويمرر أنبوب اختبار ممكن ، ولكن عليك ان تختار أماكن أكثر الشاطئ الصخري. الغوص في Obzor المثال ، يمكن أن تغفر لنفسك مسبقا -- أي فرصة وسواحلها طويلة من الشواطئ والماء العكر الدوام + صفر النباتات والصخور حولها تعج الحياة تحت الماء. مع قناع وأنبوب مثل معظم أنحاء نيسبار وSozoplu ، قليلا أيضا في بريمورسك. عليك أن تكون حذرا للطقس البحر tzn.kiedy دون الأمواج. خلال موجات كبيرة هي مشكلة مع جاحظ الصخور "متضخمة" قذائف حادة جدا ويمكن بعد ذلك خفض بحزم.

أفضل مواقع الغوص في بلغاريا .

أفضل مواقع الغوص في جنوب Sozopol الى الحدود التركية. على سبيل المثال ، ولا سيما التوصية مصب نهر Ropotamo ، كيب سانت ديمتري ، في جزيرة Ostrow Smiski. في فصل الصيف وضوح المياه حوالي 20 مترا ، يمكنك العثور على الأسماك الصغيرة ، وأسماك القرش الصغيرة تسمى في Acua بلغاريا.





بواسطة : arabdivers
 0  0  918